ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-29 15:24:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:180
  • وصف سريع:

    ليموج,إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز

محتوى المقال

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

ليموجيجب أن يكون هناك فحص دقيق على ربط الكلمات من الجوال جسر الصعود , إذا كان هناك أي تخفيف , مثل ربط مرساة الترباس ,ليموجالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, وإذا كان الأمر كذلك , تشديد على الفور . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون هناك دبابيس على جميع المفاصل التي ينبغي أن تمتد بما فيه الكفاية .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

كويمبراجسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية , والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة , وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .


ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام



جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من سطح منصة الشحن , لوحة الجسر من جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من جسر الصعود يمكن أن تكون أعلى أو أقل من سطح منصة الشحن , مما يجعلها عالية مثل النقل . وفقا لاحتياجات مختلفة من المستخدمين , الأبعاد الخارجية مع تحميل جوانب التصميم الخاص .

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا , وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي ,ليموجالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

التنمية المحتملة ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

السوائل الهيدروليكية : رقم antiwear السوائل الهيدروليكية .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .


ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام



الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

الأسعار نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , لوحة تحول تلقائيا مرتبة على حافة النقل , مما يجعل الانتقال بين منصة الشحن والنقل على نحو سلس .

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين ,ليموجسعر الصعود, آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .


ليموجمعلومات المنتج الأخرى
  • ياسبينى2 متر مصعد كهربائيلماذا لدينا استقبالا حسنا

    ياسبينى2 متر مصعد كهربائيلماذا لدينا استقبالا حسنا

  • سانت بطرسبرغالشخصية الصغيرة مصعدما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    سانت بطرسبرغالشخصية الصغيرة مصعدما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • إكليلمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولخيار منخفض التكلفة

    إكليلمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولخيار منخفض التكلفة

  • متزنوع ثابتما هي معايير قطر السلك

    متزنوع ثابتما هي معايير قطر السلك

  • هاهادواسة رفع هيدروليكي منصةما هو المعنى العام للمواد القيمة

    هاهادواسة رفع هيدروليكي منصةما هو المعنى العام للمواد القيمة

  • بريمنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولما هي أنواعها

    بريمنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولما هي أنواعها

  • بريمنرفع هيدروليكي منصة المحليةما هي المزايا الرئيسية لـ

    بريمنرفع هيدروليكي منصة المحليةما هي المزايا الرئيسية لـ

  • بريمنالعلامة التجارية المتنقلةوظيفة موجهة

    بريمنالعلامة التجارية المتنقلةوظيفة موجهة

  • استدعى:تذكير: معلومات ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام ، توفر لك ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام من شركتنا ، وخدمة ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام. ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليموججسر السيارات مصنعينالاحتياطات ونصائح للاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!